الجمعة، 12 مارس 2021

اللهم احفظ امي وابي من كل شر

تفائل دوما وأنهض من جديد وابتسم لتبتسم لك حياتك. 2 الله م أحفظ لي عائلتي ومن أحب فأنت خير الحافظين.


طريق التوبة دعاء للوالدين اللهم اجمع عافية Facebook

اللهم احفظ لي امي و ابي بعينك التي لا تنام اللهم لا تكتب لهما حزنا ولا مرضا و لا هما و اجعلهما يا رب أسعد خلقك و ارزقهما الجنه.

اللهم احفظ امي وابي من كل شر. 3 اللهم احفظ لي عائلتي و أحبتي من كل سوء ربي ارزقهم صحة في البدن وراحة في القلب وصفاء في الذهن اللهم إني أستودعتك حياتهم وصحتهم وسعادتهم. اللهم اسعد امي وابي سعادتين الدنيا بخيرها والجنه بفردوسها. يارب اكتب ل والدي سعاده دائمه وابتسامه لا تغيب وقلبا لا يحزن وعينا لا تدمع ربي احفظهما من كل شر.

ربي اغفر لي ولوالدي ولوالد والدي. اللهم أرزق امي وابي فوق. الله م أحفظ لي أمي وأبي بعينك التي لا تنام اللهم لا تكتب لهما حزنا ولا مرضا ولا هما واجعلهم يارب أسعد خلقك يارب لا تحني لهما ظهرا وأسعد قلبهم وأطل في عمرهم وأرفع عنهم كل أذى وﻻتذقني فيهم بأسا واجعلهم من عبادك في الجنة.

دعاء اللهم احفظ عائلتي من كل شر ان من اعظم النعم التي انعم الله سبحانه وتعالى بها على الانسان هي العائلة فالأسرة تعتبر اساس بناء المجتمع واساها هما الوالدين فعندما يكون الوالدين صالحن يخرج من اصلابهم جيل صالح يخاف. اللهم احفظ امي وابي من كل شر. ربي يسر امري سهل طريقي اسعد قلبي ثبت ديني ارضى عني ارح بالي حقق رغباتي احفظ اهلي و ادم لي امي وابي ربي لاتريني ب امي وابي ضعف يبكيني و اجعلني بهم من البارين.

اللهم احفظ لي امي ومبسم امي ولا تريني حياة تخلو من وجودها. اللهم احفظ لي أمي من كل شر واكتب لها السعادة الدائمة في الدنيا وفي الآخرة. اللهم من أراد بأمي سوء فرد كيده في نحره واجعل تدبيره في تدميره واقلب عليه عمله يا الله يا رب العالمين.

1 329 followers 381 following 388 posts see instagram photos and videos from اللهم احفظ امي من كل شر b roro ga6wa.


صور مكتوب عليها اللهم اني استودعتك امي وابي موسوعة نت


دعاء للام والاب ليدي بيرد


دعاء للام المرسال


دعاء لامي الحبيبة ليدي بيرد


اللهم ارحم امي وابي Ar Twitter اللهم احفظ بلدنا من كل شر اللهم من اراد ببلدنا شرا ان ترد كيده في نحره اللهم احفظ حكامنا ومقدساتنا من الفئه الضاله يارب


صور مكتوب عليها اللهم اني استودعتك امي وابي موسوعة نت


هويته امي ابوي Instagram Posts Photos And Videos Picuki Com


اللهم احفظ لي امي وابي من كل شر ياارحم الراحمين Product Service Facebook 1 Photo


يارب احفظ امي وابي وجميع اخوتي وابعد عنا كوني اجمل فانتي تستحقي Facebook


أمي وابي Tg Telegram Dadyv


هويته امي ابوي Instagram Posts Photos And Videos Picuki Com


BERITA LENGKAP DI HALAMAN BERIKUTNYA

Halaman Berikutnya