الأحد، 25 أبريل 2021

منظمة هيومن رايتس ووتش

انتقدت منظمة هيومن رايتس ووتش بشدة قيام السلطات المغربية باعتقال الصحفي والناشط المعارض عمر الراضي بتهمة التجسس وتهم أخرى تبدو مبنية على أسس ضئيلة وفق تعبير بيان مطول نشرته المنظمة اليوم الإثنين. من يعمل لدى هيومن رايتس ووتش أكثر من 150 مختصا متفرغا في مختلف أنحاء العالم.


منظمة هيومن رايتس ووتش قوات موالية للحوثيين تعتدي على مدنيين وتحتجزهم Saba Net سبأ نت

طالبت منظمة هيومن رايتس ووتش الثلاثاء السلطات القطرية باتخاذ إجراءات عاجلة لتوفير حماية أفضل للسجناء والعاملين في هذا القطاع بعد أن خلص تقرير نشرته في وقت سابق إلى تفشي الفيروس في سجن الدوحة المركزي وهو ما نفته.

منظمة هيومن رايتس ووتش. اعتبرت منظمة هيومن رايتس ووتش في تقرير نشرته الإثنين أن جهود السلطات القطرية لحماية حق العمال الوافدين غير ناجحة إلى حد كبير بينما رفضت قطر نتائج التقرير قائلة إن المنظمة بأنها quot تعمدت التضليل quot. هيومن رايتس ووتش بالإنجليزية. وأجرت هيومن رايتس ووتش بمساعدة منظمة داعمة لحقوق مجتمع الميم مقر ها في القاهرة لم ي فصح عن اسمها لأسباب أمنية مقابلات مع 15 شخصا بم ن فيهم أفراد من مجتمع الميم تعر ضوا للملاحقة القضائية بين 2017 و2020 بموجب قوانين.

شددت منظمة هيومن رايتس ووتش على ضرورة وقف تدخل مليشيا الحوثي في عمليات الإغاثة مؤكدة أن تدخل الحوثيين يثني المانحين عن تقديم مساعداتهم ويعرض الملايين الذين يعتمدون على المساعدات للخطر. قالت هيومن رايتس ووتش اليوم إنه يتعي ن على المانحين الدوليين الذين استجابوا إلى الانفجار الذي حصل في. وهم محامون وصحفيون.

قالت منظمة هيومن رايتس ووتش الحقوقية الدولية اليوم الاثنين إن السلطات المغربية سجنت الصحافي عمر الراضي بتهمة التجسس وتهم أخرى تبدو مبنية على أسس ضئيلة وتابعت أن التحقيق القضائي معه. دشنت السلطات المغربية الأربعاء فصلا جديدا من فصول المواجهة مع المنظمات الحقوقية الدولية بعد أن شنت هجوما حادا على منظمة هيومن رايتس ووتش على خلفية انتقادها لتعاملها مع قضية الصحافي عمر الراضي. Human rights watch وتعني مراقبة حقوق الإنسان هي منظمة دولية غير حكومية معنية بالدفاع عن حقوق الإنسان والدعوة لها مقرها مدينة نيويورك تأسست في سنة 1978 للتحقق من أن الاتحاد السوفياتي يحترم.


هيومن رايتس ووتش


هيومن رايتس هناك مخاوف على سلامة محمد بن نايف ومعتقلين آخرين بالسعودية


هيومن رايتس تدعو مصر للتحقيق في مزاعم مقتل مواطنين برصاص الأمن


هيومن رايتس ووتش ويكيبيديا


هيومن رايتس ووتش تنتقد تعديلات الاردن على قانون مكافحة الارهاب


منظمة هيومن رايتس ووتش تعتبر أن مشروع قانون الطوارئ يهدد الحقوق والحريات الإذاعة التونسية


هيومن رايتس ووتش القوات الأوكرانية والانفصاليون إستخدموا قنابل عنقودية في الصراع أوكرانيا برس


Anf هيومن رايتس ووتش عزل رؤساء البلديات الكرد انتهاك صارخ لحقوق الناخبين والديمقراطية


هيومن رايتس ووتش إحتجاز عائلة سودانية مهاجرة في لبنان راديو تمازج


منظمة هيومن رايتس ووتش تدعوالى إجراء تحقيق شامل في حالتي وفاة شخصين الإذاعة الوطنية


هيومن رايتس ووتش بالعربية Home Facebook


BERITA LENGKAP DI HALAMAN BERIKUTNYA

Halaman Berikutnya