الاثنين، 24 مايو 2021

شهداء الامارات في اليمن

وافتخر جاسم محمد مالك بتضحية أبناء الإمارات الذين ارتقوا إلى العلا شهداء في سبيل الوقوف مع الأشقاء في اليمن وقال إننا بقدر المأساة الكبيرة والفاجعة التي تلقيناها باستشهاد هؤلاء الأبطال فخورون بهم وبتضحياتهم. العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية للوقوف مع الشرعية في اليمن.


شهداء الأمارات في معارك تحرير عدن وأبين أكثر من شهداء حزب الاصلاح اليمني

شهداء الإمارات الذين فازوا بهذا الشرف خلال الفترة الماضية سواء في البحرين أو في السعودية أو اليمن وأي مكان آخر هم مثال صادق لأبناء الإمارات المخلصين لوطنهم ولقيادتهم مؤمنين بما تدعمه حكومتهم من قضايا إقليمية.

شهداء الامارات في اليمن. ومنذ أكثر من عامين باتت أسماء الشهداء الإماراتيين فاهم سعيد الحبسي وجمعة جوهر وخالد عبدالله محمد الشحي يتصدرون واجهات أكبر المدارس في محافظة أبين جنوبي اليمن بعد أن استشهدوا على أبوابها في 2015. صرح القيادي الحضرمي هشام الجابري في ذكرى شهداء الامارات بصافر ان يوم شهداء الإمارات يوم نزفت فيه دماء النصر يوم التضحيات المعمد بالدماء يوما كان لتضحيات شهداء الإمارات العربية المتحدة تحولت إلى إنتصارات في عدن. وعز وا أهالي شهداء الواجب الـ45 جنديا الذين استشهدوا أول من أمس نتيجة الاعتداء الغاشم من قبل قوات ميليشيات الحوثي في اليمن مؤكدين أن الشهداء ضحوا بحياتهم من أجل أمن المنطقة وإحلال السلام في اليمن بدفاعهم عن.

Enjoy the videos and music you love upload original content and share it all with friends family and the world on youtube. 14 سبتمبر 2015 09 30. شهداء الإمارات في اليمن إنسخ الرابط.

اسماء الشهداء الإماراتيين في اليمن شهداء الامارات ال ٥٢ في مأرب كتابة نادية راضي آخر تحديث. شهداء الإمارات في اليمن منذ بدء عاصفة الحزم في 26 مارس 2015 ظهر الدعم الإماراتي لمبادرة التحالف العربي إذ أعلنت أبو ظبي مشاركتها بـ 30 مقاتلة كثاني أكبر قوة جوية في التحالف الذي تقوده السعودية بعد الأخيرة التي. حضرموت خاص صرح القيادي الحضرمي هشام الجابري في ذكرى شهداء الامارات بصافر ان يوم شهداء الإمارات يوم نزفت فيه دماء النصر يوم التضحيات المعمد بالدماء يوما كان لتضحيات شهداء الإمارات العربية المتحدة إنتصارا في عدن.


برق الإمارات Sur Twitter أبناؤنا الش هداء سطروا بدمائهم الزكية ملاحم بطولية دفاعا عن الوطن رحم الله شهداء الإمارات الأبرار يوم الشهيد الإمارات بكم تفخر برق الإمارات Https T Co Wuwqkcj94i


شهداء الإمارات بطولات خالدة على امتداد تراب اليمن


بالصور والأسماء الإمارات تقدم 59 شهيدا منذ بدء إعادة الأمل لليمن


بالصور تحية من 24 إلى شهداء الإمارات البواسل


د فايـز النـشوان No Twitter تدهور العلاقات بين الشرعية اليمنية ودولة الإمارات منذ بداية العام 2016 هي سبب رئيسي في حالة الإنقسام الحاصل في اليمن وهو أمر يجب أن لا يستمر


شهداء عاصفة الحزم وإعادة الأمل في اليمن ملاحق إعادة الأمل شهداء الإمارات البيان


جنديان ينضمان الى قافلة شهداء الامارات في اليمن


ننشر صور واسماء شهداء الامارات في اليمن العالم اليوم


National Cultural Encyclopedia


شهداء الإمارات في اليمن


اسماء الشهداء الإماراتيين في اليمن شهداء الامارات ال ٥٢ في مأرب المرسال


BERITA LENGKAP DI HALAMAN BERIKUTNYA

Halaman Berikutnya