الخميس، 26 أغسطس 2021

محمد بن زايد ونتنياهو وترامب

اليوم سيشعر محمد بن سلمان ومحمد بن زايد ومودي ونتنياهو وبوتين وجونسون بأن انتكاسة ترامب الليلة الماضية تعني أن قبضتهم على السلطة ربما تكون في طريقها للاضمحلال أيضا. و تكاملا و ازدهارا وجاء ذلك في بيان ثلاثي مشترك أصدره معالي سهيل بن محمد فرج فارس المزروعي وزير الطاقة و البنية التحتية و دان برويليت وزير الطاقة الأمريكي و.


نتنياهو يعلن عن تسيير رحلات جوية مباشرة من تل أبيب إلى دبي وأبوظبي عبر الأجواء السعودية وطن

محمد بن زايد وترامب ونتنياهو.

محمد بن زايد ونتنياهو وترامب. قال الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي القائد العام للقوات المسلحة الإماراتية إنه اتفق مع ترامب ونتنياهو على إيقاف ضم إسرائيل للأراضي الفلسطينية. وأضاف الشيخ محمد بن زايد آل نهيان في تدوينة عبر تويتر. وفصائل فلسطينبة تصف الخطوة بالخيانة.

اعتبرت صحيفة نيويورك تايمز ولي عهد أبوظبي محمد بن زايد ربما أكثر زعيم عربي نفوذا مؤكدة أن تأثيره داخل الولايات المتحدة بلغ مستوى غير مسبوق في عهد الرئيس دونالد ترامب. محمد بن زايد يتصدر التريندات باتفاق دونالد ترامب ونتنياهو أخبار عربية كتب علي عبدالعزيز في الخميس 13 أغسطس 2020 الساعة 22 46 ت القاهرة. محمد بن زايد يحاول إنقاذ نتنياهو وترامب بتطبيع علاقات بلاده مع إسرائيل.

أول تعليق من السيسي على اتفاق السلام الإماراتي الإسرائيلي قرقاش يكشف تفاصيل الاتصال التاريخي بين محمد بن زايد وترامب ونتنياهو محمد بن زايد يدشن علاقات ثنائية مع إسرائيل بعد اتفاق يخدم القضية الفلسطينية عاجل. قال الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي القائد العام للقوات المسلحة الإماراتية إنه اتفق مع ترامب ونتنياهو على إيقاف ضم إسرائيل للأراضي الفلسطينية. أعلن محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي أنه تم الاتفاق في اتصال مع ترامب ونتنياهو على خارطة طريق لتعاون مشترك لتطبيع العلاقات بين الإمارات وإسرائيل مقابل وقف خطة الضم.


بن زايد يسعی لتثبيت حكمه القادم عبر إنقاذ نتنياهو وترامب Mehr News Agency


الشاهد برس التفاصيل الكاملة للاتفاق التاريخي بين الأمارات وإسرائيل ترامب أعلن الاتفاق واطلق عليه هذه التسمية وبن زايد أكده بطريقة رسمية ونتنياهو علق عليه بهذه الطريقة


اتفاق تاريخي في الشرق الأوسط


إنجاز تاريخي تفاصيل اتفاق السلام بين الإمارات وإسرائيل


بنود سرية خطيرة لاتفاق التطبيع الإماراتي الصهيوني


محمد بن زايد اتفقت مع ترامب ونتنياهو على إيقاف ضم إسرائيل للأراضي الفلسطينية


محمد بن زايد اتفقت مع ترامب ونتنياهو على إيقاف ضم إسرائيل للأراضي الفلسطينية


بتدخل من ترامب الإمارات وإسرائيل تقيمان علاقة تطبيعية كاملة ألفابريس 24


محمد بن زايد On Twitter في اتصالي الهاتفي اليوم مع الرئيس الأمريكي ترامب ورئيس الوزراء الإسرائيلي نتنياهو تم الاتفاق على إيقاف ضم إسرائيل للأراضي الفلسطينية كما اتفقت الإمارات وإسرائيل على وضع خارطة


C6jerwjqtynjtm


البيان المشترك للولايات المتحدة الأمريكية و إسرائيل والإمارات العربية المتحدة جريدة الوطن


BERITA LENGKAP DI HALAMAN BERIKUTNYA

Halaman Berikutnya