الثلاثاء، 28 سبتمبر 2021

اللهم اعتق رقابنا ورقاب ابائنا وامهاتنا من النار

أنت الله لا إله إلا أنت نسألك يا ألله بأسمائك الحسنى وصفاتك العلا يا حي يا قيوم نسألك يا ألله أن تجيرنا من النار اللهم أجرنا من النار اللهم أعتق رقابنا ورقاب آبائنا وأمهاتنا من النار برحمتك يا أرحم الراحمين. اللهم اعتق رقابنا ورقاب آبائنا وأمهاتنا من النار برحمتك يا أرحم الراحمين.


Bokshatcom اللهم اعتق رقابنا ورقاب آبائنا وأمهاتنا

يا باغي الخير أقبل ويا باغي.

اللهم اعتق رقابنا ورقاب ابائنا وامهاتنا من النار. إخترنا لكم أشمل الصيغ التي جاءت ضمن دعاء اللهم اعتق رقابنا ووالدينا من النار والتي مع دخول شهر رمضان الم بارك من باب البر بالآباء والوالدين علينا الإكثار من الدعاء بها. دعاء اللهم اعتق رقابنا ورقاب والدينا من النار. اللهم اعتق رقابنا ورقاب آبائنا من النار 5 705 4 هذه اول ايام التهجد اللهم بلغنا ليلة القدر واعتق رقابنا من النار.

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم. اللهم يا رب البيت العتيق اعتق رقابنا ورقاب آبائنا وأمهاتنا وإخواننا وأولادنا من النار يا ذا الجود والكرم والفضل والمن والعطاء والإحسان. إذا كان أول ليلة من شهر رمضان صفدت الشياطين ومردة الجن وغلقت أبواب النار فلم يفتح منها باب وفتحت أبواب الجنة فلم يغلق منها باب وينادي مناد كل ليلة.

اللهم إني أسألك بأنك الله الواحد الأحد الفرد الصمد الذي لم يلد ولم يولد يابديع السموات والأرض ياحي ياقيوم ياذا الجلال والإكرام أسألك ياجامع الناس ليوم لاريب فيه أن تجمعني برجل صالح تقي نقي سخي خفي وذرية صالحه ورزقا. اللهم اعتق رقابنا ورقاب آبائنا وأمهاتنا وأزواجنا وذرياتنا ومن له حق علينا ومن أحبنا فيك ومن أحببناه فيك من النار الل ه م إ نك ع ف و ت ح ب ال عفو فاع ف ع نا الل ه م إ نك ع ف و ت ح ب ال عفو. اللهم اغفر لنا جميع ما مضى من ذنوبنا واعصمنا فيما بقي وارزقنا عملا زاكيا ترضى به عنا.

اللهم إنا ن سألك في هذا الم قام المبارك وفي هذه الليلة الم باركة أن ت كتبنا من عتقائك من النار اللهم أ عتق ر قاب نا ورقاب آ بائنا وأ مهاتنا وس ائر ق رابتنا من النار يا ع زيز يا غ فار اللهم اجعلنا ممن ق بلت.


اللهم أعتق رقابنا ورقاب آبائنا وأمهاتنا من النار Youtube


اللهم اعتق رقابنا ورقاب أبائنا وأمهاتنا لنحيا مع واحة الحروف Facebook


اللهم أعتق رقابنا ورقاب آبائنا وأمهاتنا من النار Romantic Love Quotes Morning Images Islamic Quotes


اللهم أعتق رقابنا ورقاب آباءنا وامهاتنا من النار يا رحمن يا معلم القرآن Youtube


اللهم اعتق رقابنا ورقاب ابائنا وامهاتنا من النار ادعية التراويح مكتوبة كاملة للشيخ السديس


دعاء اللهم اعتق رقابنا ووالدينا من النار موقع المحيط


الل ه م اع ت ق ر ق اب ن ا و ر ق اب آب ائ ن ا و أ م ه ات ن ا و إ خ و ان ن ا01 اجمل واروع الصور الاسلامية والدينية 2020


اللهم اعتق رقابنا ورقاب ابائنا وامهاتنا من النار دعاء الملتزم


Uzivatel N M V Na Twitteru اللهم اعتق رقابنا ورقاب آبائنا وأمهاتنا وأخواننا من النار مشق هيفاء البازي حرف د محمد المقرن


نايف Sur Twitter اللهم اعتق رقابنا ورقاب آبائنا وأمهاتنا من النار تصميمي ليلة القدر بجودة عالية Http T Co Wdhewa4vht Http T Co Rduodns6ts



BERITA LENGKAP DI HALAMAN BERIKUTNYA

Halaman Berikutnya