السبت، 23 أكتوبر 2021

يالله انا طالبك حمر هوى بالي

يالله أنا طالبك حمر هوى بالي لين روح الجيش طفاح جنايبها وان برك الجيش حاديها أشهب اللالي لاهي تورد وسيع صدر راكبها اللي على كورها واللي بالحبالي واللي على المردفه واللي بغاربها. اللي على كورها واللي بالحبالي.


مع انطلاق مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل تعرف على صاحب قصيدة يالله أنا طالبك حمرا هوى بالي ومغنيها فيديو

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف خلقه نبينا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين اما بعد.

يالله انا طالبك حمر هوى بالي. يالله أنــا طالـبـك حـمـر هـــوى بـالــي لا روح الـجـيــش طــفـــاح جـنـايـبـهـا وان برك الجيش حاديها. يالله انا طالبك حمر هوى بالي هذه الأبيات لشاعرقحطاني يقال له فراج ابن زيفه القرقاح القحطاني وقال هذه الأبيات عندما كان مارا بمنطقة تسمى بظهرة عليه تقع بين الرياض والحريق. حمر هوى بالي يوتيوب فيديو يالله اني طالبك حمرا هوى بالي قصيدة الشاعر الكبير فراج بن ريفه.

لا روح الجيش حادية اشهب اللالي. واللي على عيزها واللي بغاربها. يالله أنــا طالـبـك.

يالله أنا طالبك حمر ا هوى بالي. هل تتذكر أشهر أغنية سعودية عن الإبل. ليهي تروح وسيع صدر راكبها.

نواف منيف يالله انا طالبك حمر هوى بالي قصيدة الشيخ الفارس فراج ابن ريفه القرقاح mp3. يا الله وأنا طالبك حمرا هوى بالي. قصيدة يالله أنا طالبك حمرا هوى بالي بصوت الشيخ محمد مطلق الذيابي إنشاد جميل mp3.

يالله انا طالبك يالله انا طالبك السلام عليكم يااااأأحلى منتدا كيفكم هذي قصيده اعجبتني واعجبني لحنها اتمنى ان تنال اعجابكم يالله أنا طالبك حمـر هـوى بـالـي لروح الجـيـش طـفـاح جنايـبها وان روح الجيش حاذيه أشهب. يالله انا طالبك حمر هوى بالي واللغط القديم الكاتب. حمر هوى بالي يوتيوب فيديو يالله اني طالبك حمرا هوى بالي.

حمراء من الجيش طفاح جنايبها. شعبيات مطلق الذيابي يالله انا طالبك حمر هوى بالي مع مناظر الربيع البث المباشر الحصري لقناة المرقاب.


8القصائد المتداخلة الثامنة للراوية فواز الغسلان Youtube


شيله يالله واناطالبك حمرا هوا بالي كلمات فراج القحطاني اداء عايض ال دريم Youtube


مطلق الذيابي يالله انا طالبك حمر هوى بالي شعبيات Youtube


شيلات الدوسري يا الله انا طالبك حمرا هوا بالي نوف Mp3


مساعد السعدوني Twitterren اجمل صورة التقطها المبدع Aln Faris فارس بن طواري حاولت تصميم يحاكى هذا الابداع يالله انا طـالبـك حمــــرا هــوا بـالـي لـي رو ح الجـيـش طـف ـاح جـنايبـها اللـي عـلى كـــــــورها واللي


يالله انا طالبك حمر ن هوى بالي لا روح الجيش طفاح جن Flickr


يالله انا طالبك حمرا Youtube


يا الله أنا طالبك حمرا هوى بالي مطلق الذيابي Youtube


يالله أنا طالبك حمر ا هوى بالي هل تتذكر أشهر أغنية سعودية عن الإبل صحيفة المواطن الإلكترونية


يالله انا طالبك حمر هواء بالي Youtube


يالله وانا طالبك طالبك فهد مطر Mp3


BERITA LENGKAP DI HALAMAN BERIKUTNYA

Halaman Berikutnya