الثلاثاء، 23 فبراير 2021

فضل دعاء اللهم لاتجعل الدنيا اكبر همنا

اللهم لا تجعل الدنيا أكبر همنا يعد هذا الدعاء أحد الأدعية العظيمة التي تم روايتها عن النبي صل الله عليه وسلم وقد كان سيدنا رسول الله يقوم بالدعاء به سواء لنفسه أو لأصحابه رضي الله عنهم واليوم موقع الموسوعة يقدم لكل. اللهم اق س م لنا من خشيتك ما يحول بيننا وبين معاصيك ومن طاعتك م ا ت ب ل غ ن ا به جنتك ومن اليقين ما ت هون به علينا مصائب الد نيا اللهم مت عنا بأ سماعنا وأ بصارنا وقو تنا ما أحييتنا واجعله الوارث م ن ا.


اللهم لا تجعل الدنيا أكبر همنا ولا مبلغ علمنا Posts Facebook

اللهم لا تجعل الدنيا اكبر همنا.

فضل دعاء اللهم لاتجعل الدنيا اكبر همنا. دعاء ختم القرآن قراءة كتاب الله تعالى لها فضل كبير وورد في صيغة دعاء ختم القرآن الكريم قول. دعاء رائع لله سبحانه و تعالى ان يحمينا من انفسنا و مما بداخلها من تمنى و حب للدنيا فيجب عليا ان نفكر بالاخره و نحبها و نسعى جاهدين للجنه و العمل لها فهي دار. لا تجعل طلب المال والجاه أكبر قصدنا أو حزننا بل اجعل أكبر قصدنا أو حزننا مصروفا في عمل الآخرة وفيه أن قليلا من الهم فيما لا بد منه في أمر المعاش مرخص فيه بل مستحب بل واجب.

شرح دعاء اللهم اقسم لنا من خشيتك ما تحول به بيننا وبين معاصيك ومن طاعتك ما تبلغنا به جنتك ومن اليقين ما تهون به علينا مصائب الدنيا اللهم متعنا بأسم. والجدير بالذكر أن كثرة دعاء المسلم بهذا الدعاء العظيم الذي بين أيدينا اللهم لا تجعل الدنيا أكبر همنا ولا مبلغ علمنا من أكثر الأدعية التي يجب علي كل مسلم أن يرددها من جانبه وبخاصة في هذا الزمن الذي أصبحت فيه الدنيا. اللهم اقسم لنا من خشيت ك ما يحول بيننا وبين معاصيك ومن طاعت ك ما تبلغ نا به جنت ك ومن اليقين ما يهون علينا مصيبات الدنيا ومتعن ا بأسماع نا وأبصار نا وقوت نا ما أحييت نا واجعل ه الوارث منا واجعل ثأرنا.

ولا تجعل الدنيا أكبر همنا أي. الل ه م ار ح م ن ي بالق ر ء ان و اج ع له ل ي إ م ام ا و ن ور ا و ه د ى و ر ح م ة الل ه م. اللهم لا تجعل الدنيا أكبر همنا ولا مبلغ علمنا ولا إلى النار مصيرنا واجعل الجنة هي دارنا ولا تسلط علينا بذنوبنا من لا يخافك فينا ولا يرحمنا برحمتك يا أرحم الراحمين.


اللهم لا تجعل الدنيا اكبر همنا Posts Facebook


اللهم لا تجعل الدنيا اكبر همنا Posts Facebook


لا تجعل الدنيا أكبر همك كلام رائع للشيخ محمد المختار الشنقيطي Youtube


اللهم لا تجعل الدنيا أكبر همنا استغفر الله العظيم Facebook


الادعية القرانية دعاء مستجاب


اللهم لا تجعل الدنيا أكبر همنا ولا مبلغ علمنا Posts Facebook


شرح حديث اللهم اقسم لنا من خشيتك ما تحول به بيننا وبين معصيتك مدونة فذكر


يارب لا تجعل الدنيا اكبر همنا Youtube


صنهات بن عبدالله Twitterren طوبى لمن وفقه الله لتطبيق هذا النص القرءاني الكريم وأضاف إليه دعاء اللهم لاتجعل الدنيا أكبر همنا ولامبلغ علمنا وارزقنا القناعة فيما أعطيتنا وبارك لنا فيه حب الدنيا المجرد


اللهم لا تجعل الدنيا اكبر همنا Posts Facebook


صور ادعيه مستجابة مكتوب عليها موقع المحيط


BERITA LENGKAP DI HALAMAN BERIKUTNYA

Halaman Berikutnya