الأربعاء، 18 مايو 2022

فضل الصلاة على محمد وال محمد ليلة الجمعة

فضل الصلاة على محمد وال محمد ليلة الجمعة هذه الليلة التي تبدأ مع غروب شمس يوم الخميس وتستمر حتى طلوع فجر يوم الجمعة وهو أفضل الأيام وخيرها لما فيه من ساعات إستجابة وفيه أداء لصلاة الجمعة والتي لها فضل وأجر كبير هذا. فضل الصلاة على النبي.


70 Best اللهم صل على محمد وال محمد Images Quran Arabic Shalawat Imam Hassan

اجمل شعر عن ليلة الجمعة بصوت الشيخ شهيد العتابي اللهم صل على محمد وآل محمد duration.

فضل الصلاة على محمد وال محمد ليلة الجمعة. إعلم أخي القارئ لايوجد حد لفضل الصلاة على محمد وآل محمد وسأذكر لك جملة من الأحاديث الشريفة بخصوص فضلها وخاصة ليلة الجمعة ويومها فهنيئا لشيعة ومحبي أهل البيت عليهم السلام. من صلى علي يوم الجمعة مائة مرة غفر الله له خطيئته ثمانين سنة. الصلاة على محمد وآل محمد مائة مرة بعد العصر وما زدت فهو افضل.

أن الصلاة على م ح م د وآله في ليلة الج معة تعدل ألف حسنة و تمحو ألف سي ئة و ترفع ألف درجة 15 و يستحب الاستكثار فيها من الص لاة على م ح م د وآل م ح م د ص ل وات الله ع ل يهم من بعد. قال الصادق عليه السلام. 4 وقال النبي صلى الله عليه وآله.

إن الصلاة على النبي تعني الدعاء له وتعظيمه بصيغة مخصوصة وت طلق الصلاة في اللغة على معان عد ة وذلك بحسب السياق الذي ترد فيه وفيما يأتي بيان أهم المعاني. جامع الاخبار ص ٧٤. معنى الصلاة على النبي.

و ع ن الص ادق عليه السلام. February 14 2014 at 9 18 pm public بسم الله الرحمن الرحيم. الصلاة على محمد و آل محمد ليلة و يوم الجمعة.

الصدقة ليلة الجمعة ويوم الجمعة بألف حسنة وأن الصلاة على محمد وآل محمد ليلة الجمعة ويوم الجمعة بألف حسنة وتحط بها ألف سيئة وترفع بها ألف درجة وأن المصلي على محمد وآل محمد صلى الله عليه. الشيخ شهيد العتابي. فتكون بمعنى لزوم أوامر الله.

وفيما ورد في فضل الصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم عموم ا ويوم الجمعة خصوصا في الأحاديث الصحيحة على سبيل المثال ما روى الترمذي في سننه عن أبي بن كعب قال. عن أبي عبدالله عليه الصلاة و السلام قال. فضل الصلاة على محمد وآل محمد ليلة ويوم الجمعة.

إذا كانت عشية الخميس و ليلة الجمعة نزلت ملائكة من السماء معها أقلام الذهب و صحف الفضة لا يكتبون عشية.


فضل الصلاة على محمد وال محمد ليلة الجمعة Youtube


أذكار العارفين فضل الصلاة على محمد وال محمد ليلة ويوم Facebook


فضل الصلاة اجمل الصور للصلاة على محمد وال محمد


احب الأعمال الى الله في يوم الجمعة هي شيعة أمير المؤمنين وسيد الوصيين علي بن أبي طالب عليه السلام Facebook


اللهم صل على محمد وال محمد فضل الصلاة بقية الله خير لكم Facebook


فضل الصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم يوم الجمعة Ramadan Islam Quotes


معارف أهل البيت Na Twitteru فضل الصلوات ليلة الجمعة عن الامام الصادق عليه السلام إن المصلي على محمد وآل محمد ليلة الجمعة يزهر نوره في السماوات إلى أن تقوم الساعة


الصلاة على محمد وال محمد ليلة الجمعة Calligraphy Arabic Calligraphy Arabic


محمد وال محمد Hashtag On Twitter


فضل الصلاة على محمد وال محمد ليلة ويوم الجمعة Youtube


الشیعة في الصلوات على النبي ص


BERITA LENGKAP DI HALAMAN BERIKUTNYA

Halaman Berikutnya