الأربعاء، 25 مايو 2022

اللهم اني استودعتك نفسي واهلي ومن احب


اللهم إني أستودعك نفسي وأهلي وأحبتي فأحفظهم ولا تريني فيهم بأسا أو مكروها Place Card Holders Card Holder Cards


O Xrhsths بدر Sto Twitter اللهم لا تحرمني ما أريد وما اخاف فقدانه اللهم اني استودعتك نفسي واهلي ومن احب فلا تفجع قلبي ابدا يارب واحفظهم بحفظك Http T Co 23jipymgdz


دعاء السفر والحفظ ليدي بيرد


اللهم اني استودعتك نفسي واهلي ومالي واولادي فاحفظهم صور رمزيات حالات خلفيات عرض واتس اب انستقرام


باسمك ربي حصنت نفسي واهلي ومن احب 2020


عدنان الكريزي Na Twitteru اللهم اني اعوذ بك من فاجعة تصيبني او تصيب اهلي ومن احب اللهم اني استودعك نفسي واهلي واحبابي فاحفظنا من كل مكروه يارب Https T Co Ybgz9zfrn9


اللهم اني استودعتك نفسي واهلي ومن احب ألا بذكر الله تطمئن القلوب Facebook


جوجو سفيرة الإبتسامة On Twitter باسمك ربي حص نت نفسي وأهلي ومن أحب من أن يصيبنا أذى اللهم إني استودعتك أثمن أشيائي وأغلاها فاحفظها بحفظك يا رب اسكندريه Https T Co Twzgt0bqvo


اللهم اني استودعتك نفسي واهلي


اللهم اني استودعك نفسي ويومي واهلي ومن احببت Quran Quotes Inspirational Islamic Love Quotes Quran Quotes




BERITA LENGKAP DI HALAMAN BERIKUTNYA

Halaman Berikutnya