الاثنين، 16 مايو 2022

تقرير عن الشيخ سلطان بن محمد القاسمي

النشأة والسيرة هو صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد بن صقر بن خالد بن سلطان بن صقر بن راشد القاسمي ولد يوم الأحد في الرابع عشر من جمادى الأولى سنة 1358 هـ الموافق الثاني من يوليو عام 1939 م بمدينة الشارقة. سلطان بن محمد بن صقر بن خالد بن سلطان بن صقر بن راشد القاسمي ولد في 2 يوليو 1939 العمر 81 سنة وتولى مقاليد الح كم في إمارة الشارقة في 25 يناير 1972 وأصبح عضوا في المجلس الأعلى للاتحاد يعرف عنه تعلقه بالعلم والبحث العلمي.


بزنس ميدل إيست حاكم الشارقة يوجه بصرف 10 ملايين درهم لأصحاب مركبات الأجرة

هو صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد بن صقر بن خالد بن سلطان بن صقر بن راشد القاسمي ولد يوم الأحد في الرابع عشر من جمادى الأولى سنة 1358 هـ الموافق الثاني من يوليو عام 1939 م بمدينة الشارقة.

تقرير عن الشيخ سلطان بن محمد القاسمي. تربى سموه على الوطنية. في الخامس والعشرين من يناير عام 1972م اختارت الأسرة الحاكمة في الشارقة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي وكان عمره آنذاك 32 عاما ليخلف في حكم إمارة الشارقة والمناطق التابعة لها شقيقه الراحل الشيخ خالد بن. افتتح صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة وبحضور سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة مساء أمس مسجد الشارقة الواقع في منطقة الطي على تقاطع.

كما تزوج صاحب السمو حاكم الشارقة سمو الشيخة جواهر بنت الشيخ محمد بن سلطان بن صقر القاسمي وأنجبت له من الأبناء الشيخ خالد توفي في 01 يوليو 2019 عن عمر ناهز الأربعين عام ا والشيخة بدور والشيخة نور والشيخة حور.


اخبار الشيخ سلطان بن محمد القاسمي Archives Hnauae


حاكم الشارقة الشيخ الدكتور سلطان القاسمي يفتتح مهرجان التصوير إكسبوجر صحيفة الصدى


من هو الشيخ سلطان بن محمد القاسمي ملف الشخصية من هم


نبذة عن حياة سمو الشيخ سلطان بن محمد القاسمي Hnauae


حاكم الشارقة تأمين صحي شامل لجميع مواطني الإمارة أخبار صحيفة الرؤية


حاكم الشارقة الإنسان الثروة الحقيقية والاستثمـار الأمثـل للمجتــمعات محليات أخرى الإمارات اليوم


حاكم الشارقة سيؤدي صلاة عيد الفطر بمصلى البديع


حاكم الشارقة جمع وحقق قصائد جده سلطان بن صقر بن خالد القاسمي حاكم الشارقة بأقلامهم توثيقات إعلامية الموقع الخاص لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي


تشييع جثمان نجل حاكم الشارقة ولندن تحقق بوفاته


حاكم الشارقة يصدر قانونا بشأن الوقف في الإمارة أنشطة توثيقات إعلامية الموقع الخاص لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي


سلطان القاسمي مــــسيرة عطاء عنوانها الإنسانية حياتنا جهات الإمارات اليوم


BERITA LENGKAP DI HALAMAN BERIKUTNYA

Halaman Berikutnya